kurumsal

insan kaynakları

الموارد البشرية

تقوم فلسفة ECS في الإدارة على حقيقة مفادها اشتراك الموظفين جميعهم في نفس الرؤية والمهمة والأهداف المشتركة، وعلى منح الموظفين الصلاحيات وتحملهم للمسؤولية عن أعمالهم. تُدار الشركة على أساس "الإجراء والبيانات"، وتشجع جميع الموظفين على الإدارة الذاتية. تُصمم الإجراءات بما يتيح للموظفين تولى أدوارٍ مختلفة.

الهدف الرئيسي الذي تتبناه سياسات الموارد البشرية في ECS هو التحفيز المستمر للموظفين وضمان الكفاءة في العمل من خلال زيادة انتماء الموظفين للشركة وتعهدهم بها. توفير جو عام يتيح تبادل الرؤى والآراء باستخدام مصادر للاتصال تتسم بالشفافية. توفير بيئة مريحة وآمنة للعمل للموظفين والقيام بتقديرات موضوعية.

ولتحقيق هذا الغرض، يتم إنشاء مُجمَّعات للكفاءة تتولى تطوير المهارات الأساسية والفنية للموظفين. ويتم إدراج الموظفين في مُجمَّعات الكفاءة بحسب الدور الذي يؤديه كلٌ منهم؛ الأمر الذي يؤدي إلى تسريع تدفق المعلومات داخل الشركة وتعجيل التدريب. إن الهيكل المرن الذي تتمتع به الشركة والدور المهم الذي يضطلع به الموظفون في عملياتها يضمن السرعة في اتخاذ القرارات المتعلقة بالشركة؛ ومن ثم، يضمن لها التطوُّر والكفاءة.

تلتزم ECS بالاستثمار في الأفراد بوصفه منهجًا أساسيًا؛ فما تحققه ECS من نجاح إنما يعتمد على طاقم عمل مؤهَّل ومدرَّب. إننا نؤمن بأن الموظفين المؤهلين والراضين هم القادرون على تقديم خدمة عالية الجودة؛ ومن ثم، نولي تطوير الموظفين وتدريبهم أهمية قصوى. ويجرى تقييم النجاح بحسب الإنتاج الذي يتم وفقًا لأهداف الشركة. وهذا المنهج يضمن انخفاض معدل تبديل العمالة لدينا عن المعدلات المتوسطة لهذا القطاع. الأمر الذي يتيح لـECS الاستفادة من قدرتها التنافسية التي تتمتع بها في إدارة المشاريع حيث تكون الأهمية القصوى للقدرات الذهنية.

الاستخدامات

يرجى إرسال سيرتك الذاتية المفصلة مزودة بصورة شخصية إلى info@ecsalm.com إذا كنت من خريجي المدارس الثانوية أو الجامعة (كلية الهندسة أو غيرها) وترغب في المشاركة في مشاريع مهمة من خلال الالتحاق بفريق ECS.